powerd by udemy course

728x90

أفضل ستة برامج للحاسوب لمنح صلاحية الروت لهاتفك الأندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم


هذا الدرس سيكون للتعرف على ستة برامج للحاسوب يتم استعمالها هي أيضا لمنح صلاحية الروت عبر ربط الهاتف بالحاسوب ، والإنتظار حتى يتم التعرف على هاتفك من هذه البرامج ، وفعلا سنلتقي في هذا الدرس الجديد مع هذه البرامج ، في إطار دائما مساعدة الكثير من الإخوة الذين يستعصي عليهم الروت لأسباب مختلفة متعلقة بعدم توافق بعض الهواتف مع هذا النوع من التطبيقات ، ومشاكل تثبيت تعاريف الهاتف على الحاسوب للسماح للبرامج بالتعرف عليها وتطبيق الروت عليها .



جميع البرامج المقترحة في هذا الدرس مجربة وفعالة ، وحتى تتغلب على مشكلة تعاريف هاتفك فسأضع لك أيضا برنامج يقوم بتثبيتها على الحاسوب ، وهكذا لن تواجه أي مشكل في الحصول على صلاحية الروت بواحدة من بين هذه البرامج .





 هذا التطبيق من اجل الحصول على تعريف الازم لجهاز الاندرويد: adbdriver

هنا لتحميل البرامج من اجل عمل root: 

رابط تحميل برنامج iRoot

رابط تحميل برنامج kingo root 

رابط تحميل برنامج Eroot

رابط تحميل برنامج unlock root 

رابط تحميل برنامج shuame 

رابط تحميل برنامج srs root

ملاحظة مهمة: يحتوي برنامج kingo root على نسخة للاندرويد، اي انه لا يلزم ان تربط الهاتف بلكمبيوتر، اي انك تقتصر ان تعمل root في الهاتف نفسه وبدون ربطه مع الكمبيوتر.

ارجوا انكم قد استفدتم من هذه التدوينة وانكم حليتم مشكلة root في اجهزتكم، نلقاكم في دروس وحلقات قادمة من نقطة تطور وابداع.

Share on Google Plus

About 3pic stylish

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 comments:

Post a Comment

اذا عجبك الموضوع اضف رأيك :)