powerd by udemy course

728x90

كيف تجهزكاميرا مراقبة بمنزلك أو محلك بإستعمال جهازك الأندرويد فقط !


هل تعلم أنه بإساعمال هاتفك الأندرويد تستطيع القيام بتجهيز كامرا مراقبة بمنزلك أو بمحلك ؟ نعم يمكنك فعل ذلك فهواتف الأندرويد هي ليست من أجل إلتقاط صور عادية كما يعتقد البعض فلها إستعمالات أخرى عملية يمكن أن تدخل بشكل إجابي على حياة الخصوصية البشرية !
كيف تجهز كامرا مراقبة بمنزلك أو محلك بإستعمال جهازك الأندرويد فقط !
كل ما عليك هو تحميل تطبيق IP Webcam هو تطبيق مجاني متواجد على متجر جوجل بلاي الرابط تجدونه في أسفل الموضوع من أجل التحميل .. بعد تحميل التطبيق تنقر مباشرة على أخر خيار Start Server ثم ستبدأ معك عملية التجسس أو المراقبة حيث كل ما عليك هو أخد ذلك الـIP الذي يظهر في أسفل الشاشة و كتابته على متصفح الحاسوب من أجل الولوج إلى لوحة التحكم.
بعد تسجيل الـIP الذي يظهر أسفل شاشة جهازك الأندرويد و كتابته على متصفحك بالحاسوب ستظهر لك واجهة تحكم جديدة حيث كل مع عليك هو الوقوف عند خيار video renderer و النقر على Flash و ستظهر لك الكامرا و ما تلتقطه من حركات مباشرة من خلال السيرفر المرتبط بين الهاتف و الحاسوب !
رابط تحميل التطبيق : IP Webcam

Share on Google Plus

About mohammad sabha

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 comments:

Post a Comment

اذا عجبك الموضوع اضف رأيك :)