powerd by udemy course

728x90

سلسلة "Death Note" تحصل على فيلم واقعي جديد في 2016

بسم الله الرحمن الرحيم





اخبار انمي _
سلسلة "مذكرة الموت" تحصل على فيلم واقعي جديد في 2016
تم اطلاق عد تنازلي عبر موقع أفلام مذكرة الموت الواقعية وبالفعل انتهى العد وأتى 13 سبتمبر وكشف الموقع أن سلسلة مذكرة الموت ستحصل على فيلم ياباني واقعي جديد ستدور أحداثه بعد أحداث الأفلام الواقعية السابقة. يتولى شينسكيه ساتو / Shinnsuke ساتو الاخراج ومن المقرر أن يعرض في عام 2016 في اليابان.
سيتم تصوير الفيلم في مناطق خارج اليابان. تدور القصة في عام 2016 وستدور الأحداث من خلال شخصيتان جديدتان تقربان للايت وإل. كما أنه ستظهر أكثر من مذكرة موت يصل عددها إلى ست مذكرات. ومن المتوقع أن يظهر أكثر من شينيغامي. لم يتم الكشف عن طاقم الممثلين بعد.
سلسلة مذكرة الموت هي بالأصل مانجا من كتابة تسوغومي اوبا / تسوجومي أوبا ورسم تاكشي اوباتا / تاكيشي أوباتا وقد تسلسلت في مجلة شونين جمب الأسبوعية في 2003 وحتى 2006 وجمعت الفصول في إثنا عشر مجلدا وقد حققت نجاحا وشعبية كبيرة حصلت على أثرها على انمي تلفزيوني من انتاج ستديو مادهاوس / مستشفى المجانين واخراج تتسورو آراكي / Tetsurou أراكي وعرض في اكتوبر 2006 وحتى يونيو 2007 مكونا سبع وثلاثين حلقة. حصلت كذلك على فيلمان واقعيان مكملان لبعضهما وعرضا في 2006 من بطولة تاتسويا فوجيوارا / تاتسويا فوجيوارا بدور لايت وكنيتشي ماتسوياما / كينيتشي ماتسوياما بدور إل وحقق الفيلمان نجاحان كبيرا في صندوق التذاكر اليابانية وحصدا إيرادات وصلت إلى 8 بليون ين ياباني. كما أن السلسلة حصلت على العاب فيديو ورواية ومسرحيات موسيقية وفيلما ملخصات



 لحلقات الانمي وكذلك حصلت على فيلم واقعي فرعي يُركز على إلى وعُرض في 2008. أحدث ما حصلت عليه السلسلة هو دراما يابانية بطاقم ممثلين مختلف عن الأفلام وعُرض في 5 يوليو وُعرضت الحلقة الأخيرة في 13 سبتمبر 2015 على محطة NTV.
Share on Google Plus

About 3pic stylish

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 comments:

Post a Comment

اذا عجبك الموضوع اضف رأيك :)