powerd by udemy course

728x90

Godzilla HD

^_^ بسم الله الرحمن الرحيم^_^


اليوم سوف نتحدث عن هاذا الفلم اسمه (Godzila)


إذا اعتقدت أن بعد إصدار أفلام ضخمة مثل Captain America: The Winter Soldier و The Grand Budapest Hotel قد كشفت 2014 عن معظم أسرارها فأنت لم ترى شيئاً بعد، الأفلام الضخمة والـ Blockbusters قادمة بقوة هائلة في الفترة التالية وفي مقدمتها النسخة الجديدة من فيلمGodzilla.
ملك الوحوش لديه في السجلات عدد كبير من الأفلام التي تحتويه ولكن هو يستحق وبكل جدارة الاستمتاع بتقنيات عصرنا الحديثة والمهارات الجديدة المكتسبة في العمل السينمائي ليتقدم لنا مباشرةً عبر الشاشة الكبيرة، وسبب حماستي الكبيرة حول هذا الفيلم تعود بالطبع إلى الفيديوهات الترويجية الهائلة التي يتم إصدارها وبعض المقاطع البسيطة كأحد الطرق المعروفة في عملية التسويق السينمائية والترويج للأفلام.
بدايةً الفيلم سيكون من إخراج غارث إيدواردز مبدع لوحة الوحوش العملاقة Monsters التي رسمها بميزانية صغيرة جداً فتخيل ما سيصنع عندما تضع (160 مليون دولار) كميزانية بين يديه وهو الذي قدم لنا فيلم رائع بمبلغ بسيط (800 ألف دولار). هذا يرجح رؤية فيلم مؤثرات رائع سيكون إضافة أكثر من رائعة للائحة طويلة من الأفلام التي تتحدث عن هذا العملاق المتوحش، النص الجديد سيكون من كتابة ماكس برونستاين بناءً على قصة لديف كالهام.

الأدوار الرئيسية في الفيلم ستعود إلى غودزيلا في المرتبة الأولى بالطبع ولآرون تايلور جونسون النجم الصاعد إلى جانب إليزابيث أولسن، جولييت بينوش وبريان كرانستون بطل المسلسل المذهل Breaking Bad. الفيلم اشترك في إنتاجه شركتين ضخمتين Legendary Pictures و Warner Bros. Picturesالتي اخذت على عاتقها مسؤولية توزيع و نشر الفيلم أيضاً و سيكون ثاني فيلم لغودزيلا الذي تم صنعه من قبل استوديوهات أمريكية بعد نسخة 1998 التي تحمل نفس الاسم مع العلم أن غودزيلا ظهر 28 مرة على الشاشة الكبيرة من قبل إنتاج ياباني “مبتكري فكرة الوحوش العملاقة و الكايجو“.
تم تحديد يوم الـ 16 من شهر مايو لإصدار الفيلم في معظم صالات العرض العالمة والأمريكية وسيتحدث عن أصل الوحش في أوقات معاصرة مع تصويره كقوة طبيعية هائلة قادرة على تدمير كل ما تصادفه، يمكن مشاهدة العرض بتقنية الـ 2D والـ 3D والـ IMAX، وكالعادة مبتكري الشخصية سيستمتعون بالفيلم أخيراً بعد تحديد موعد 25 من شهر يوليو في هذا العام لإصداره في اليابان، بينما سيتم إصداره بتاريخ 14 مايو في مصر، 15 مايو في الإمارات العربية المتحدة ولبنان.
أظن أن هذه أكثر المعلومات المهمة في سياق الفيلم قبل بدء عرضه ولكن ما لا نعلمه بالفعل إن كان سيكون بالفعل من أفضل أفلام الخيال العلمي والأكشن في هذا العام، ولإشعال ترقبكم وانتظاركم لهذا الفيلم لدينا هنا مجموعة مميزة من الفيديوهات الترويجية وغيرها من الحملة التسويقية لهذا الفيلم بالإضافة إلى عدد كبير من الملصقات المذهلة. مشاهدة ممتعة وترقب مزعج! :) 
أولاً الفيديوهات:
ولتحميل الفلم ومشاهدته .....
Share on Google Plus

About 3pic stylish

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 comments:

Post a Comment

اذا عجبك الموضوع اضف رأيك :)